U3F1ZWV6ZTQ2ODQ4OTA0MjM2X0FjdGl2YXRpb241MzA3MzM0NDY1MDE=
recent
أخبار ساخنة

بعد نجاح استمر لـ 7 سنوات كارل باي يترك شركة ون بلس بشكل مفاجئ

بعد نجاح استمر لـ 7 سنوات كارل باي يترك شركة ون بلس بشكل مفاجئ

يضطر العديد من رواد الأعمال ومؤسسي العلامات التجارية في فترة ما خلال حياتهم المهنية إلي الرحيل عن عملهم بمحض إرادتهم، ومن بين هؤلاء الأشخاص كارل باي، الوجه العام لشركة الهواتف الذكية ون بلس وصانع علامتها التجارية، والمؤسس المشارك. 

نجاحًا باهرًا

وقد ترك كارل باي أثرًا كبيرًا في ون بلس ، فالبرغم من كونها شركة ناشئة للهواتف الذكية فقد وثق وطور باي علاقة ون بلس مع بعض العلامات الشهيرة مثل (Oppo)، و (Vivo)، وعملاق الإلكترونيات (BBK).
نجح كارل باي نجاحًا باهرًا حيث جذب بعض عشاق الهواتف الذكية إلي أن يكونوا ضمن عشاق ون بلس، واستخدم باي خبرته كمسوق ومنشئًا للعلامة التجارية في قيامه بمزج الوعود التي تتسم بالجرأة والكلام الحقيقي في بناء وصناعة حملات تسويقية قوية ومؤثرة وغير تقليدية.
وقال باي خلال مشاركته في إحدى المشاركات التي كانت عبر منتديات ون بلس، إنه قرر التخلص من ضغوط العمل، وإنه يتطلع إلى قضاء وقتًا ممتعًا ويتواصل مع عائلته.

خلاف مع زميله المؤسس والرئيس التنفيذي

وتشير الشائعات إلى أن كارل باي، كان على خلاف مع بيت لاو، زميله المؤسس والرئيس التنفيذي لـ ون بلس، وأن باي ترك العمل ليبدأ مشروعه الجديد، وذلك على الرغم من أن كلامه لا يظهر عليه أنه كلام شخص غادر العمل ليلتحق في وظيفة جديدة، والمثير للدهشة أن شركة ون بلس لم تكن مستعدة أو بالأحري لم يكن لديها إجابات عن أي أسئلة تتعلق بالوجهة التي سوف يذهب إليها كارل باي، رغم أنه رحل عن العمل منذ عدة أيام فقط.
ويرى متابعون أن ون بلس لا ترغب في أن تصرف الأخبار المتعلقة بـ كارل باي انتباه العملاء عن الهاتف الجديد( OnePlus 8T) الذي اطلقته الشركة قبل عدة أيام.
من جهته قال كارل باي أنه اتخذ القرار الصعب بالرحيل عن ون بلس بعد أن أمضى بها بعد ما يقرب 7 سنوات، قاد خلالها تطوير هاتف ون بلس الرخيص السعر والمسمى (OnePlus Nord).
وأضاف باي، لقد كانت ون بلس طوال السنوات السبعة الماضية هي كل تركيزي، وكان على أن أتنحى جانبًا وأخذ بعض الوقت حتى يمكنني اتباع قلبي في الذهاب إلى الخطوة التالية.
الاسمبريد إلكترونيرسالة