-->
U3F1ZWV6ZTQ2ODQ4OTA0MjM2X0FjdGl2YXRpb241MzA3MzM0NDY1MDE=
recent
أخبار ساخنة

سامسونج تتخلي عن الشاحن وسماعات الأذن في إصدارها الجديد Galaxy S21

سامسونج تتخلي عن الشاحن وسماعات الأذن في إصدارها الجديد Galaxy S21

صدر مؤخرا تقريرا من كوريا الجنوبية، يشير إلى أن شركة سامسونج عملاقة الإلكترونيات، قد تتخلى عن إرفاق سماعات الأذن والشاحن في علبة أحدث إصداراتها هاتف Galaxy S21. 

على خطى آبل

يشير هذا التقرير إلى أن سامسونج في هذا القرار وأن صح، أنها بذلك تسير على خطى شركة آبل العملاقة الأمريكية، التي تخلت عن إرفاق كل من الشاحن وسماعات الأذن مع إصدارها الجديد.

وفق التقرير سوف تخلو علبة هاتف (Galaxy S21) الذكي القادم من الملحقات المذكورة، عادا وجود كابل (UBS-C)، وحتى هذا لم تتخذ سامسونج قرارًا بشأنه بعدن ولا ذال القرار في جوده معلقا.

يذكر أن سلسلة (Galaxy S20)، كانت تتضمن سماعات الأذن (AKG)، بجانب شاحن بقوة 25 واط، ومن المقرر أن تتضم سلسلة (Galaxy S21) على أداة خاصة ببطاقة الأتصال وكابل فقط.

بالرغم من إنتقادات سامسونج التي وجهتها لشركة آبل جراء خلو علب آيفون الخالية من الشواحن وبشكل علني، إلا أنها سوف تتبع هذا النهج هي الأخرى، وأصبح أمر منطقي لها.

وفي سياق هذا القرار، الذي بات من الواضح أن سامسونج تخطط له بالفعل، قامت الشركة بحث مستخدميها على شراء شاحنها الذي تبلغ قيمته 50 دولار لإستخدامه مع سلسلة (Galaxy S20).

إنتاج البدائل

بالطبع إذا ما قررت سوني تبني هذا القرار، فأنه سيكون عليها إنتاج المزيد من البدائل لعدم وجود السماعات والشواحن، لبيعها لمستخدمي السلسة الجديدة من سامسونج.

وعلى الجانب الآخر لا يشعر المستخدمين بالساعدة من تلك القرارات، التي اتخذتها آبل من قبل، وتتبع سامسونج نفس الخطى، فهو أمر غير مستحب لدى المستخدمين وقد يكون منفرًا في بعض الأحيان.

كما أن التقارير الصادرة لم توضح إلى الآن، هل عدم إرفاق تلك الملحقات من سماعات الأذن وشواحن، قد يساعد في تقليل سعر الهاتف الجديد(Galaxy S21) أم لا.

بالرغم من أن سامسونج ليست الأولى التي تتخلي عن إرفاق سماعات الأذن مع هواتفها، إلا أن المستخدمين كانوا يتوقعون شراء الهاتف وبداخل علبته كافة المرفقات، أو أن تخفض سعره.

ومن المزمع أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق سلسلة هواتفها (Galaxy S21) الذكية الجديدة في مطلع يناير 2021.
الاسمبريد إلكترونيرسالة