-->
U3F1ZWV6ZTQ2ODQ4OTA0MjM2X0FjdGl2YXRpb241MzA3MzM0NDY1MDE=
recent
أخبار ساخنة

سيارة Huawei Smart Selection مزودة بشاشة ذكية

سيارة Huawei Smart Selection مزودة بشاشة ذكية
أعلنت شركة Huawei عن شاشة ذكية لسيارة Huawei الذكية المختارة، بسعر 259 دولار تقريبًا، كجزء من مؤتمر إطلاق منتج جديد حيث تم الكشف عن Smart Screen S و Smart Screen S Pro.

حيث أن شاشة اللمس Huawei Smart Selection Car التي تعمل باللمس متوفرة بمقاس 8.9 بوصة، وبسطوع 700 شمعة في المتر المربع ودقة تبلغ 1920×720 بكسل، كما تأتي الشاشة مزودة بنظام إستشعار بصري تلقائي يضبط سطوع الشاشة ويمكنه عرض معلومات العرض بوضوح على الشاشة عند القيادة في ظروف جوية مختلفة.

 مع 16.7 مليون لون، 72٪ من التدرج اللوني وشاشة IPS، فإن الصورة غنية بالألوان، وسطح الشاشة يقوم على منع الوهج ويعمل على تقليل التباين.

وتعتبر هذه الشاشة الذكية أول شاشة داخل السيارة مزودة بتقنية والتي انتشرت في الصين، وهي أول منتج يتم تثبيته داخل السيارة بدعم من Huawei Hi-Car، ويمكن نقل هواتف Huawei الذكية التي تدعم تطبيق Huawei Hi-Car بكل سهولة  إلى الشاشة الذكية الموجودة بالسيارة.

قدمت الشركة شاشات بها أكثر من 30 تطبيقًا داعمًا، بما في ذلك Baidu Maps و Gaode Maps وتطبيقات الملاحة الأخرى، بالإضافة إلى Net Ease Cloud و Kugou و Himalaya وتطبيقات الموسيقى الأخرى.

تتبنى الشاشة الذكية داخل السيارة تصميمًا يمكن أن يتكيف مع المزيد من وحدات التحكم المركزية لتلبية إحتياجات المستخدمين في طرازات السيارات المختلفة، كما يعتمد الإتصال بين الشاشة والقاعدة على الهيكل المحوري الذي تستخدمه كاميرات SLR الإحترافية، ويدعم الدوران اللانهائي بزاوية 360 درجة ويمكن ضبطه بأي زاوية تريدها.

ويمكن توصيل الشاشة الذكية بنظام صوت السيارة الأصلي، ويمكن إقرانها بهاتف ذكي عبر إتصال لا سلكي أو بلوتوث، كما أنها تدعم الإتصال بالمنزل الذكي، وألعاب قمرة القيادة، وما إلى ذلك.

كما تم تجهيز الشاشة الذكية داخل السيارة بكاميرات منبثقة أمامية وخلفية ثنائية الإتجاه، بالإضافة إلى دعم المكالمات العادية، ويمكنها أيضًا دعم مكالمات الفيديو عبر الهاتف الذكي من هواوي ووظائف المؤتمرات السحابية من Huawei.

الكاميرا الخلفية عبارة عن كاميرا بزاوية عريضة 135 درجة تغطي مسار قيادة ثلاثي، ولها قاعدة قابلة للتعديل بزاوية 360 درجة، وتدعم التحكم الصوتي الأمامي والتحكم بالإيماءات، وتستطيع الكاميرا الخلفية تسجيل الفيديو بدقة 2160×1440 بكسل وتدعم الضبط اليدوي بزاوية إنحراف قصوى تبلغ 10 درجات.

معلومات عن شركة Huawei

تأسست الشركة في عام 1987 من قبل Ren Chengfei، في البداية ركزت Huawei على تصنيع لوحات الهاتف ولوحات المفاتيح، ثم وسعت أعمالها لاحقًا بما في ذلك بناء شبكات الإتصالات وتوفير العمليات والخدمات الإستشارية والمعدات للشركات داخل الصين وخارجها، وتصنيع أجهزة الإتصالات للسوق الإستهلاكية.

يعمل لدى Huawei أكثر من 170000 موظف إعتبارًا من سبتمبر 2017، منهم حوالي 76000 منخرطون في البحث والتطوير، هناك 21 مؤسسة بحث وتطوير حول العالم إعتبارًا من عام 2017، استثمرت الشركة 13.8 مليار دولار في البحث والتطوير.

وقامت Huawei بتوزيع منتجاتها وخدماتها على أكثر من 170 دولة، إعتبارًا من عام 2011 خدم 45 من أفضل 50 شركة نقل الشبكات التي تضم أكثر من 1500 شركة حول العالم تشكل ثلث سكان العالم.

كما تغلبت هواوي على شركة إريكسون، أكبر شركة مصنعة لمعدات الإتصالات في العالم، وفي عام 2018 تغلبت على شركة آبل كثاني أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم بعد سامسونج للإلكترونيات.
الاسمبريد إلكترونيرسالة