U3F1ZWV6ZTQ2ODQ4OTA0MjM2X0FjdGl2YXRpb241MzA3MzM0NDY1MDE=
recent
أخبار ساخنة

خدمة Samsung TV Plus تتوفر حاليًا في 12 دولة

خدمة Samsung TV Plus تتوفر حاليًا في 12 دولة
قامت شركة Samsung بالإعلان عن خطط لتوسيع خدمة Samsung TV Plus المجانية إلى 12 دولة حول العالم، حيث أن التوسع الجديد جعل الخدمة تصل إلى أستراليا والبرازيل بالإضافة إلى الأسواق الحالية مثل الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا والنمسا وسويسرا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وكوريا.

وكما أن خدمة Samsung TV Plus (وهي خدمة تلفزيونية ذكية مجانية)، تقدم الآن 742 قناة وتوفر الوصول إلى أكثر من 60 مليون تلفزيون ذكي من سامسونج، مما جعل هذه الخدمة خيارًا جذابًا حيث أنها مجانية تمامًا وتمكن أيضًا من الوصول إلى الأخبار والرياضة والترفيه وغير ذلك، ولا يلزم الإشتراك لكي تحصل على هذه الخدمة، طالما أن لديك تلفزيون Samsung متوافقًا متصلًا بالإنترنت.

تقوم خدمة Samsung TV Plus بالتعاون مع حوالي 300 شبكة بث عالمية ومنصات محتوى ومبدعي رقمي، سيتبع التوسع إطلاق خدمة Smart TV المجانية على أجهزة Galaxy مختارة في الولايات المتحدة.

وقال (Sangsook Han) نائب رئيس أعمال الشاشات المرئية في Samsung: "لقد رأينا مدى أهمية قضاء المستهلكين لبعض الوقت في المنزل والوصول إلى المحتوى أثناء وباء كورونا"، وأضافت: "لقد رأينا أن التلفزيون أصبح مركز ترفيهي ومصدر هام للأخبار وشريك عند الطلب ونأمل أنه مع التوسع الأخير في الأسواق الجديدة، تصبح خدمة التلفزيون الذكي المجانية واجهة منزلية متميزة لمستخدمي Samsung Smart TV حول العالم".

ووفقًا لشركة Samsung، بفضل توسعها الأخير وشراكات المحتوى الجديدة تصل الخدمة حاليًا إلى 15 مليون مستخدم نشط، ومن المتوقع أن يزداد هذا العدد مع توفر المزيد من المستهلكين، وبعد التوسعة الجديدة صرحت Samsung أنها تنوي خدمة كل من (المكسيك والهند والسويد ودول أوروبية أخرى) في عام 2021.

قالت الشركة الكورية إنه لا يمكن لمالكي أجهزة Galaxy توقع ميزات إضافية فحسب، بل يمكنهم أيضًا تقديم المزيد من أجهزة Galaxy في الأشهر المقبلة، ومنذ إطلاقها في عام 2015، أصبحت الخدمة واحدة من أكثر خدمات البث شهرة مع أكثر من 15 مليون مستخدم نشط وتم دمجها في نظام Samsung Smart TV الأساسي.

 معلومات عن شركة Samsung

Samsung: هي شركة كورية متخصصة في صناعة الإلكترونيات، تأسست في 1 مارس 1938 في دايجو من قبل Lee Byeong-cheol، ويديرها حاليًا Lee Kwan-hee.

تمتلك المجموعة عدة مكاتب في 58 دولة، بما في ذلك الدول العربية مثل سامسونج الأردن، ويعمل بها أكثر من 254000 شخص، تنشط الشركة في مجال البحث والمبيعات لأشباه الموصلات والإتصالات السلكية واللا سلكية والشاشات الكهربائية وشاشات الكمبيوتر والشاشات الضوئية الكبيرة جدًا.

في عام 2007، كانت سامسونج ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف المحمولة قبل موتورولا وبعد نوكيا، وفي مجال البحث أقامت شراكات مع مؤسسات التعليم العالي مثل جامعة Sungkyunkwan، وأطلقت شركة Samsung برنامج تشجير الغابات في عام 2008، والذي يخطط لزراعة الأشجار في الغابات الإستوائية في مجال الحفظ.

توظف Samsung أكثر من 66000 شخص في أكثر من 50 دولة حول العالم، وقامت مجلة Business Week بتصنيف شركة سامسونج كواحدة من أسرع العلامات التجارية نموًا في العالم، حيث تحتل المرتبة 21 على مستوى العالم.

تشتهر Samsung بنجاحها في صناعة أشباه الموصلات لبطاقات الذاكرة، وكانت رائدة في تصنيع أشباه الموصلات DRAM (بطاقة الذاكرة العشوائية) منذ عام 1992 وقد سجلت أعلى حصة في السوق في شاشات TFT-LCD، وهي شريحة أشباه الموصلات منذ ذلك الحين، الخاصة بشاشات المحمول والكمبيوتر، واحتلت المركز الرابع في المبيعات في صناعة أشباه الموصلات، والمركز الأول في إنتاج الهواتف المحمولة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة