U3F1ZWV6ZTQ2ODQ4OTA0MjM2X0FjdGl2YXRpb241MzA3MzM0NDY1MDE=
recent
أخبار ساخنة

شركة Vimeo تفكر في الإستقلال بعد إزدهارها

شركة Vimeo تفكر في الإستقلال بعد إزدهارها
أصبحت Vimeo شركة مستقلة للتداول العام بعد إزدهار منصات إستضافة الفيديو ومشاركته والخدمة خلال وباء كورونا، وبعد فترة وجيزة من تأسيسها أصبحت شركة Vimeo مملوكة لشركة IAC للتكنولوجيا والإعلام الكبيرة، ومعظمها في وسائل الإعلام وعلى الإنترنت، ومع وجود علامات تجارية في 100 دولة، تتوقع IAC أن تكمل Vimeo إنتقالها إلى شركة عامة مستقلة في الربع الثاني من عام 2021.

قال الرئيس التنفيذي لشركة IAC جوي ليفين في بيان صحفي: " لقد حان الوقت لكي تنشر Vimeo أجنحتها وتصبح شركة عامة مستقلة رائعة".

سيساعد Vimeo الفصل في جمع الأموال لزيادة الإستثمار في منتجاتها وقدرات المبيعات، منذ تأسيسها في عام 2004 قدمت Vimeo دائمًا البديل الأكثر إحترافًا بطبيعته لموقع YouTube المنافس الأكثر شهرة.

ويتيح هذا النظام الأساسي للأعضاء الذين يدفعون رسومًا لتخصيص مشغل الفيديو الخاص بهم، وتعيين كلمات مرور لحماية مقاطع الفيديو الخاصة بهم، والتكامل مع Google Analytics، والسماح لأعضاء الفريق المتعددين بإدارة حساباتهم.

ويمكن للمبدعين تقديم خدمة تأجير الأفلام وشرائها من خلال Vimeo، ولا يركز النظام الأساسي على البحث عن الفيديو بقدر ما يركز على منصة YouTube، كما أن الخطة المجانية لها قيود كبيرة، لذلك لم تحقق Vimeo نفس نطاق YouTube، دون توضيح ما إذا كان هذا الرقم ممتلئًا أم شهريًا، وتقول Vimeo إن لديها حاليًا 200 مليون مستخدم وقد نموا بسرعة طوال عام 2020.

كما كتب الرئيس التنفيذي لشركة Vimeo أنجالي سود الشهر الماضي ما يلي: "على مدار الأشهر السبعة الماضية، إنجذب أكثر من 30 مليون مستخدم جديد، وشاهد أكثر من 60 مليون مقطع فيديو جديد، ودعم ملايين الأحداث المباشرة التي تم رقمنتها لأول مرة، وفقًا لـ CNBC، جمعت Vimeo أكثر من 15 مليون دولار في نوفمبرالماضي، بقيمة سوقية تقدر بـ 2.75 مليار دولار للشركة.

ويساعد التمويل Vimeo على بناء أدوات جديدة للفريق، وتطوير ميزات أكثر ثراءً للأحداث المباشرة، وإضافة المزيد من عمليات التكامل مع الأنظمة الأساسية الخارجية وإنشاء أدوات جديدة أخرى. 

وقال سود في بيان صحفي: "نحن نستعد لخطوة جديدة ونركز على جعل الفيديو أسهل وأكثر فعالية من أي وقت مضى".

معلومات عن شركة Vimeo

قد لا يتمكن البعض من التفريق بين (Google) والإنترنت بشكل عام، يعتقد أن هذه هي الطريقة الوحيدة لتصفح الصفحات والمواقع الرقمية والوصول إليها، وبالمثل قد لا يعرف بعض الأشخاص مكانًا آخر غير YouTube لمشاهدة مقاطع الفيديو، توجد محركات بحث مختلفة ومنصات متعددة لنشر المحتوى المرئي، والتي يمكنك استخدامها لتحميل مقاطع الفيديو وتحويلها من ملفات مقفلة إلى محرك الأقراص الثابتة، المحتوى المرئي في متناول أي شخص في جميع أنحاء العالم.

ومن بين المنصات المخصصة لنشر الفيديو موقع Vimeo هو موقع يتيح للمستخدمين تحميل ومشاركة ملفات الفيديو أو إستخدامها على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تأسست في نوفمبر 2004 من قبل Zach Klein و Jake Lodwick والمعروفة جيدًا للمخرجين البصريين المحترفين ومخرجي الأفلام القصيرة لأنها تقدم ميزات لا يراها الآخرون، من ضجيج اليوتيوب وحشد الفيديوهات وهمسات التعليقات، والجميع يتساءل ما هي أهم ميزة تميزه عن YouTube؟، متى يكون الخيار الأفضل الذي  يجعلك تستخدم هذه المنصة بدلاً من منصة YouTube؟

هناك عدة خيارات لإستخدام منصة Vimeo، بما في ذلك حساب عام مجاني، هناك العديد من الخطط والإشتراكات المدفوعة التي تسمح للمستخدمين بتحميل 1 أو 2 GB من الفيديو كل أسبوع وتوفر ميزات أساسية، لكنها في المقابل تقدم العديد من المميزات التي قد تكون مهمة لمنشئي محتوى الفيديو للمحترفين أو الشركات، وتستخدم المنصة لعرض مقاطع الفيديو على موقعها أو كخدمة للعملاء.
الاسمبريد إلكترونيرسالة