-->
U3F1ZWV6ZTQ2ODQ4OTA0MjM2X0FjdGl2YXRpb241MzA3MzM0NDY1MDE=
recent
أخبار ساخنة

الدردشات الصوتية الجديدة في مجموعات تليجرام

الدردشات الصوتية الجديدة في مجموعات تليجرام
أعلنت منصة Telegram أن المجموعة أصبحت الآن تتلقى محادثات صوتية جماعية مستمرة تسمح لجميع الأعضاء بالمشاركة كما يحلو لهم، منذ عام 2013 وسعت Telegram من تعريف الدردشة الجماعية عن طريق إضافة ميزات مثل الردود والإشارات مع الإشعارات الذكية والإستطلاعات المتقدمة وأدوات الإدارة وإحصاءات المجموعة، وسمحت لمئات الآلاف من الأعضاء داخل كل مجموعة.

الآن يمكن لجميع مجموعات Telegram أن تعمل كغرفة دردشة صوتية تعمل دائمًا، بالتوازي مع الإتصالات النصية والوسائط، وتضيف الدردشة الصوتية طبقة جديدة من المحادثات المخصصة إلى المجموعات ويمكن أيضًا إستخدامها كمساحة مكتب لمختلف الفرق الإفتراضية.

الدردشة الصوتية ليست مكالمة جماعية، ولكنها يمكن أن تحقق أهدافًا مماثلة وتوفر المرونة، تحتوي المجموعات ذات الدردشات الصوتية النشطة على شريط خاص في الجزء العلوي يُظهر المتحدث حاليًا ومدى حجمه، مما يساعدك في إختيار اللحظة المناسبة للإنضمام.

بعد الإنضمام إلى الدردشة الصوتية، يمكنك التنقل بحرية وتصفح المحادثات وإرسال الرسائل داخل التطبيق، كما أنه يبقيك على إتصال بالمحادثة ويحافظ على التحكم في الميكروفون عبر الشاشة، بحيث يمكنك كتم صوتك بسرعة والتحدث مرة أخرى في أي وقت.

وإذا كنت تستخدم نظام Android أيضًا، فيمكنك الإستمتاع بتجربة دردشة صوتية كاملة، حتى عندما يكون Telegram في الخلفية، مع عناصر التحكم في الميكروفون وعناصر واجهة مستخدم لواجهة مستخدم عائمة على مستوى النظام تعرض من يتحدث حاليًا.

ويمكنك الدردشة مع أي شخص متصل بالإنترنت أو دعوة المزيد، وتستوعب الدردشة الصوتية آلاف المشاركين، لذا يمكنك إستخدامها لأي شيء بما في ذلك التحدث إلى أفراد الأسرة أثناء التسوق مثلًا.

وتتضمن الدردشة الصوتية رسومًا متحركة، وتأمل Telegram أن يؤدي ذلك إلى تغيير طريقة تعاون الأشخاص والبقاء على إتصال دائمًا، وتعمل المنصة على التحسين في الأسابيع المقبلة، والإستماع إلى الملاحظات وتحسين إلغاء الضوضاء، وإضافة المزيد من الميزات مثل مشاركة الفيديو والشاشة.

وأوضحت المنصة أنها حسنت الملصق المتحرك لتحقيق الكفاءة وتقديم رسوم متحركة سلسة بمعدل 180 إطارًا بدقة لا نهائية أقل من 50 كيلوبايت، يمكن لمستخدمي أجهزة Android الآن نقل بيانات تطبيق Telegram من وحدة التخزين الداخلية إلى بطاقة SD، وذلك ما يسمح للمستخدمين بأدنى مساحة تخزين لتخزين المزيد من الوسائط والملفات.

معلومات عن تطبيق Telegram

هو تطبيق متخصص في مجال المراسلة الفورية، وجميع ميزات هذا التطبيق مجانية، ويعد التطبيق مصدر مفتوح جزئيًا حيث يتيح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم تبادل الرسائل بوظائف عالية، ويتضمن ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات، كما يتم دعم جميع تنسيقات الملفات من خلال هذا التطبيق وهي متوفرة رسميًا على أجهزة Android و iOS.

ويتضمن هذا كلاً من الأجهزة اللوحي ، وكذلك الأجهزة التي لا تدعم الإنترنت اللاسلكي، ولها برامج محددة، بالإضافة إلى البرقيات غير الرسمية التي أنشأها مطورون مستقلون لأنظمة تشغيل مختلفة مثل: Windows و Windows Phone و Macintosh و Linux.

تطبيق Telegram تأسس على يد الأخوان نيكولاي وبافل دراف تيليجرام في ميلاديهما عام 2013، وهما مؤسسات أكبر شبكة إجتماعية في روسيا فكونتاكتي،وهي منظمة مستقلة ومقرها الرئيسي في برلين، وصمم نيكولاي بروتوكولًا خاصًا للتطبيق، وقدم Pavel Druff المعروف باسم MTProto الدعم المالي والهيكل الأساسي للمشروع. 

ويوفر Telegram السرية لأن المتابعين على قناة معينة لا يمكنهم رؤية أو معرفة هويات المتابعين والمشتركين الآخرين على نفس القناة أو على قنوات مختلفة، وعدد المشتركين في القناة بما في ذلك مدير القناة نفسه يكون غير معروف، ويمكنك إستخدام قناة Telegram كأرشيف مهم في مختلف المجالات كمرجع.
الاسمبريد إلكترونيرسالة